“ليالي الشتات” باكورة إصدارات (GRC) عن مأساة الروهنجيا

وكالة أنباء أراكان ANA:  خاص 
دشن المركز الروهنجي العالمي (GRC)  السبت الماضي باكورة إصدارته الثقافية (ليالي الشتات) بحفل خطابي أقيم بهذه المناسبة، برعاية من الداعية الشيخ خالد الحمودي، وحضور عدد من الشخصيات البارزة وأعيان الجالية البرماوية. 
ويحكي المؤلف صلاح عبدالشكور في كتابه “ليالي الشتات” عن مشاهداته التي وثقها في رحلته إلى اندونيسيا في ديسمبر الماضي، أثناء مشاركته في المؤتمر العالمي الثالث للإعلام، زار خلالها عددا من الملاجئ التي تضم الفارين من أقلية الروهنجيا، وقابل أيضا الروهنجيين من ضحايا تجار البشر. 
شهد الحفل الذي نظمه المركز الإعلامي الروهنجي لوحات إنشادية من أداء الفريق الإنشادي الروهنجي وعرض تقارير مرئية عن قضية الروهنجيا المسلمة وكلمة للمؤلف شرح فيها فصول الكتاب والأجواء التي دفعته إلى تأليفه. 
حضر الحفل المشرف على المركز الروهنجي العالمي (GRC) وشيخ الجالية البرماوية الشيخ أبو الشمع بن عبدالمجيد وأمين عام الجالية البرماوية ورئيس (GRC) عبدالله معروف ونائبه محمد عالم ياسين ومستشار (GRC) عبدالله الجعيد.
الجدير بالذكر أن الكتاب قدم له عدد من الإعلاميين والكتاب كالدكتور مالك الأحمد والإعلامي الدكتور عبدالعزيز قاسم والدكتور أحمد بن راشد .

شارك

القائمة البريدية

بالضغط على زر الاشتراك، فإنك تؤكد أنك قد قرأت سياسة الخصوصية الخاصة بنا.